نجوم ويب | تجمع لأفضل القوالب والملحقات المتنوعة

و أخيراً تم الإفتتاح

NojoumWeb



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخواني اخواتي في اول تدوينة تم إفتتاح المدونة بتاريخ 25/10/2015 تحت إسم "نجوم ويب | عش نجماً معنا" وهو من اهم العنصر المتواجد الذي أسس هذه المدونة هو انا "أدهم أبهابي | Adham Bhaby" و الذي لدي دور مهم في هذه المدونة التي سوف تكون إنشاء الله خير و بداية لكل مدون أو مصمم .
ــــــــــــــــــــــــ عن المدونة ــــــــــــــــــــــــ
مدونة نجوم ويب هي مدونة تهتم بمجال بلوجر من إضافات وقوالب بنسبة 50% والـ50% الأخرى مقسمى الى أخبار تقنية وموبايل وويندوز والعاب وبرامج بمعنى اخر كل شئ عن التقنية بالـ50% الاخرى إذا نحن نعلم ما هي مجال المدونة ولكن سؤال:هل ستكون قوالبنا وإضافاتنا حصرية؟؟؟ الجواب:نعم,سوف تكون كذلك وبأكثرية القوالب لأنها متجددة وكل يوم ينتهي المبرمجون او المصممون من مائات القوالب وطبعا سوف تكون قوالبنا عربية بتصميم عربي واذا لم تكن بتصميم عربي ستكون معربة هذا بشأن القوالب اما الإضافات فهي لن تكون كلها حصريا فستكون 90% منها حصري والباقي الكثير لا يعلمها .
#ملاحضة :
المدونة لا تعمل في مجال بلوجر كقوالب وإضافات فقط بل قد نضع حلول لمشاكل او اي شئ اخر .
ــــــــــــــــــــــــ عن المشرفون ــــــــــــــــــــــــ
المدونة مكونة من مشرف واحد هو أنا "أدهم أبهابي | Adham Bhaby" من المغرب قررت عمل هذه المدونة .
ــــــــــــــــــــــــ النهاية ــــــــــــــــــــــــ
نتمنى من كل شخص شاهد الموضوع أن يتلطف لي بتعليقه الذي سوف يغير الكثير بالنسبة لي والإشتراك بالمدونة لاستمر بالأفضل ويمكنك متابعتي عبر المواقع الإجتماعية :) الى اللقاء .

معلومات عن التدوينة الكاتب : nojoum web توقيت النشر : الأحد، 25 أكتوبر 2015 عدد التعليقات : 0 الأقسام : للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق